منتديات عز الاوطان
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات عز الاوطان

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

هدية غرييييييبه !!

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
بن رابعه
عضو جديد
عضو جديد
بن رابعه

هدية غرييييييبه !! Empty
مُساهمةموضوع: هدية غرييييييبه !!   هدية غرييييييبه !! Emptyالسبت أبريل 19, 2008 10:08 pm

راااح اخبركم شو سااالفة هذي الهدية الغريبه / انا وصديقتي دااايم نحب نخسس في بعض في ايااام ميلادنااا و هاي المناسبه نفكررر فيهااا كيف نتناذل على بعض / هالمره يلست أفكررر !!/ شووو آآآخذ لهاااا / شووو آآآخذ لهااا / لحد ما عرفت شوو اللي باااخذه لهااا ههههههه / رحت الجمعية ركن القهوى ((اللي يكون فيه انواع القهوة ))/ وخذت لهاااا أنواااااع القهوة / لانه هي تحب تجرب انوااااع الكوفي / بس ما بتتوقع انه هديتها تكووون ججي / بتفكر بانوووثه أكثررر /وانا اخترت اللي ابيييه من القهاوي الفرنسيه والامريكيه والايطاليه والالمانيه والبلجيكية .......الخ/ حتى رياااال وحرمته كانوا مارييين ويبغوون ياااخذووون لهم شي من الكوفي / لما شافوني ما عرفووا شو ياااخذووون ههههههههههه / بعدهاااا رحت أحااااسب وطلع لي سعر القهاوي اللي خذتهم 456 درهم / بعدهااا فكرت قلت في خااااطري لو أنااا خذت لهااا شي محترم مااا جااان أحسن ههههههههههههههه / بس جد متعة الشي لما تحسووون انكم تسوون شي الثانين يستاسووون منه / او انه يكووون سبب في فرحة او ضحكة انسان نحبه / أنا عن نفسي ما اهتم للفلووووس كثر ما اهتم للفرحه ...

وابي اعرف رااايكم / هل انتوا من النوع اللي تشترووون الفرحه . ولا تستكثرونها ؟؟
ــ±ـيـد»al3need«الـعـنـ±ـ
عضو فعال
عضو فعال
ــ±ـيـد»al3need«الـعـنـ±ـ

هدية غرييييييبه !! Empty
مُساهمةموضوع: رد: هدية غرييييييبه !!   هدية غرييييييبه !! Emptyالأحد أبريل 20, 2008 6:09 pm

مشكور اخوي بن رابعه وننتظر يديدك
مهلهل اليحر
عضو نشيط
عضو نشيط
مهلهل اليحر

هدية غرييييييبه !! Empty
مُساهمةموضوع: رد: هدية غرييييييبه !!   هدية غرييييييبه !! Emptyالأحد أبريل 20, 2008 6:29 pm

مــــــــــــــــــــــــــــــــشكور بن رابعه

لعله في ميزان حساانتك
المدمر
عضو نشيط
عضو نشيط
المدمر

هدية غرييييييبه !! Empty
مُساهمةموضوع: رد: هدية غرييييييبه !!   هدية غرييييييبه !! Emptyالإثنين أبريل 28, 2008 1:37 am

مــــــــــــــــــــــــــــــــشكور بن رابعه

هدية غرييييييبه !!
صفحة 1 من اصل 1